الجمعة، 23 مايو 2008

سجل بجوجل ادسنس الان بالصور


اشترك فى جوجل ادسنس
لاول مره التسجيل باللغه العربيه فى جوجل ادسنس
اشترك بجوجل ادسنس بالصور جوجل ادسنس باللغه العربيه
تمنى ان يستفيد الجميع من التسجيل في البرنامج والحصول على اكبر قدر من المبالغ بداية التسجيل يمكن التوجه إلى الصفحة الإنجليزية لقوقل ادسنس ..
اربح من جوجل ادسنس


اضغط على الرابط وتابع الصور














وذلك لسرعة التفعيل على كلام اكثر الأخوة .. بالنسبة لي انا فقد قمت بالتسجيل عن طريق القسم العربي واخذت عملية تفعيل الموقع والموافقة عليه .. قرابة الـ9 ايام ..
نرجو قراءة هذه المعلومات المهم قبل التسجيل:بجوجل ادسنس
1- يجب ان يتم التسجيل ببريد الكتروني خاص بمعنى لا يكون معرض للسرقة او غيره ..
2- يجب ان يكون اسم المدفوع لأمره الشيك مطابق للجواز ان وجد او مطابق للإسم في البنك ..
وذلك لعدم التعرض للمشاكل في عملية الدفع وصرف الشيكات ..
3- يجب ان تقوم بالتسجيل من جهازك الشخصي وعدم التسجيل من جهازك في العمل او جهاز من منزل صديق .. وذلك لأنه في المستقبل ستقوم بالدخول إلى حسابك من جهازك ويتبين لقوقل انه تغير الآي بي فقد تتسبب في اغلاق حسابك ..
4- يفضل ان يكون الموقع انجليزي .. ولاحظت ذلك من خلال تجربتي في وضع الإعلانات في موقع انجليزي وموقع عربي .. فمكاسب الموقع الإنجليزي اكثر من العربي .. وهذا لا يعني ان الموقع العربي غير مقبول يمكن التسجيل بموقعك اذا كانت لغة الموقع متوفرة في بيانات التسجيل ..
وليس مجاني ..
..5- يفضل ان يكون عمر صاحب الحساب اكثر من 18 عام .
. 6- يجب التسجيل بموقع يوجد به محتويات .. بمعنى لا يتم التسجيل بموقع خالي من الصفحات لأن قوقل لن يقبل الحساب نهائيا .. هذا مالدي من معلومات قمت بتجربتها .. ----------------------------اولا توجه إلى هذه الصفحة https://www.google.com/adsense/g-app-single-1
الان الاشتراك بجوجل ادسنس يدعم اللغه العربيه
توضيح : قبل مدة وجدت في أحد المواقع فيديو يبين مكاسب احد الأخوة .. وهو مصري الجنسية قام بالتسجيل في قوقل ادسنس منذ قرابة السنة .. وكانت عائداته من قوقل ادسنس خلال سنة كاملة من سنة 2006 حتى 2007 م .. قرابة الـ67 الف دولار .. اي مايقارب 250 الف ريال سعودي سنويا .. اي قرابة الـ21 الف ريال شهريا .. اذكر الله .. ماشاء الله تبارك الله .. فعلا يستحق التسجيل في قوقل ادسنس .. ----------------------------وهنا فلاش يمكن تحميله يبين المكاسب الشهرية بتصوير من داخل حساب الشخص المسجل في قوقل ادسنس ..
حمل هذا الفيلم حتى ترتفع معنوياتك اربح من ادسنس بدون اى تعب
ادسنس برامج ادسنس افلام ادسنس شرح

Seja o primeiro a comentar

اضف ارتباطنا

صمم موقعا واربح مع جوجل ادسنس © 2008. Template by Dicas Blogger.

TOPO